احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حادث تفحيط راح ضحيته شابان في مدينة الرياض، فجر الجمعة، ويُظهر المقطع انقلاب السيارة أكثر من 5 مرات، وطيران السائق ومرافقه من داخلها، في مشهد مروع أظهر بتر يد أحدهما وتأرجح الآخر في الهواء قبل أن يسقط كلاهما على الأرض.

Articles

اكتشاف مخطوطة مسيحية تبشر بنبوة محمد

اكتشاف مخطوطة مسيحية تبشر بنبوة محمد
كشفت صحيفة بريطانية أن السلطات في تركيا عثرت على ما يُظن أنها النسخة الأصلية لإنجيل برنابا الذي بشر برسول يأتي من بعد المسيح عليه السلام اسمه أحمد، مما سيثير جدلا في المعتقدات المسيحية السائدة. وذكرت صحيفة ذي ديلي ميل أن المخطوطة المكتشفة من إنجيل برنابا مكتوبة على جلد حيوان ويعود تاريخها إلى القرن الخامس الميلادي، لكن عُثر عليها قبل 12 عاما فقط. ونسبت الصحيفة إلى وسائل ... اقرأ المزيد

Articles

الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة


تتعامد الشمس غداً، الأحد، على الكعبة المشرفة، وهو التعامد الأول الذى يحدث خلال السنة الشمسية الكبيسة الحالية، وذلك وفقاً لما أعلنته الجمعية الفلكية بجدة، والتى أكدت أن سماء مكة المكرمة ستشهد ظهر غد الظاهرة السماوية.

وتشرق الشمس فى سماء مكة المكرمة فى تمام الخامسة و38 دقيقة من صباح غد، وتستمر فى حركتها "الظاهرية" إلى أن تتوسط السماء وتصبح على استقامة واحدة مع الكعبة المشرفة فى تمام الثانية عشرة و18 دقيقة، وهو توقيت أذان الظهر.
ويلاحظ المتواجدون فى المسجد الحرام اختفاء ... اقرأ المزيد


Articles

الاردنيون يحتفلون بالعيد الـ 66 للاستقلال


يحتفل الأردنيون غدا الجمعة الخامس والعشرين من ايار بالعيد السادس والستين لاستقلال المملكة ، مستذكرين محطات المسيرة المظفرة والمفعمة بالعمل الجاد والمتواصل والناجزة بسواعد ابناء الاردن وبناته ومتمسكين بثوابت الدولة الاردنية المستندة الى دستورها ، دولة عربية اسلامية نظام الحكم فيها نيابي ملكي وراثي ، يصونون فخر انجازاتهم ويتطلعون للغد الاكثر اشراقا واصلاحا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .ويحمل هذا العيد الغالي معاني الشرف والمجد والعزيمة التي لا تلين ، فالاردنيون منذ كان فجر الثورة العربية الكبرى ... اقرأ المزيد

Articles

سعوديون يتمنون تكرار تجربة الانتخابات المصرية في بلادهم باسم \"طوابير الحرية\"


تطلعات سعودية إلى الديمقراطية
ألهمت الانتخابات المصرية عشرات السعوديين من مستخدمي موقع تويتر لإنشاء هاشتاق خاص للانتخابات المصرية أطلقوا عليه اسم   #الشعب_يريد_الوقوف_في_طابور_انتخابي  بالتعبير عن اشتياقهم للمشاركة في تجربة ديمقراطية كتلك التي  يخوضها المصريون.

وكتبت  المغردة خلود الجمال سؤالا وأجابت عليه وحظيت هذه التغريدة بـ)رتويت( أو إعادة تغريدها أكثر ... اقرأ المزيد

Articles

طلاب الرياض يهجرون مقاعد الدراسة في آخر يوم دراسي



خلت أغلب الفصول الدراسية في معظم مدارس الرياض من الطلاب أمس، في آخر يوم من العام الدراسي، قبل بدء اختبارات نهاية العام، فيما يستعد قرابة نصف مليون طالب وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية في المدارس التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض لأداء اختبارات نهاية العام الدراسي بعد غد بحسب صحيفة "الشرق" السعودية.

من جهته، أوضح معلم اللغة العربية للمرحلة الثانوية محمد الشهراني، أن الطلاب اعتادوا الغياب في آخر ... اقرأ المزيد