احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مهرجان العرضة الجنوبية الأول بمنطقة الباحة يختتم فعالياته

اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان العرضة الجنوبية الأول على مستوى المملكة وذلك بمقر الساحة الشعبية في محافظة " القرى " بمنطقة الباحة .
وشهد المهرجان الذي استمر ثلاثة أيام العديد من الجوالات التنافسية بين نجوم شعراء العرضة من المنطقة الجنوبية بمشاركة نحو 60 عضواً من فرق الفنون الشعبية بالباحة والنماص .
وتضمن الحفل الختامي الإعلان عن انطلاق مهرجان العرضة الجنوبية الثاني الذي سيقام بمنطقة عسير خلال إجازة الربيع ... اقرأ المزيد

Articles

السعودية تدعو لتحري هلال رمضان

دعت السلطات السعودية المسلمين المقيمين في المملكة إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الخميس المقبل. وقالت المحكمة العليا السعودية -في بيان لها اليوم الاثنين- إن "المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ترغب من عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء يوم الخميس الموافق 29 شعبان 1433 هـ، الموافق 19 يوليو/تموز2012. وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول ... اقرأ المزيد

Articles

ويكليكس: آلاف الجنيهات لتصميم حديقة قصر الأسد


ويكليكس: آلاف الجنيهات لتصميم حديقة قصر الأسدالرئيس دفع مبالغ مالية لجهات أمريكية للترويج لإصلاحات لم تحصل


بدأت الصحف الأمريكية والبريطانية بنشر الرسائل المسربة الأولى لموقع ويكليكس عن سوريا من أصل أكثرَ من مليوني رسالة تحدثت عن حياة البذخ التي يعيشُها الأسد، وعن قيامه بدفع مبالغ مالية لمؤسسة أمريكية لتحسين صورته في الغرب، بحسب رويترز.

بينها رسالةٌ تحدثت عن قيام الرئيس الأسد بدفع مبالغ مالية لمؤسسة "براون لويد جيمس" الأمريكية للعلاقات العامة مقابل الترويج لإصلاحات ادعى الأسد أنه يقوم بها العام الماضي.

ونقلت ... اقرأ المزيد


Articles

موجة غبار تعطل الحياة في المنطقة الشرقية


موجة غبار تعطل الحياة في المنطقة الشرقيةأغلقت جزءاً من مطار الدمام الدولي وتستمر إلى غاية شهر رمضان


أغلقت الكثبان الرملية جزءا من طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام وبعض الطرق السريعة في المنطقة الشرقية بسبب موجة الغبار التي اجتاحت المنطقة منذ الخميس الماضي، وتعطلت بعض المسارات خاصة المخصصة للشاحنات، فيما تواصل معدات فرع وزارة الطرق والنقل بالشرقية إزالة الرمال لإعادة فتح الطرق المغلقة. 
اقرأ المزيد

Articles

الحرمان الشريفان يستعدان لاستقبال وفود المعتمرين


الحرمان الشريفان يستعدان لاستقبال وفود المعتمرين
منظومة من الاستعدادات المبكرة على مدار الساعة لاستقبال الزائرين




وضعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي استعداداتها لشهر رمضان 1433هـ، شاملة الصيانة الكاملة لمرافقهما، وخطة العمل للاستخدام الأمثل لخدمات المسجدين.
اقرأ المزيد

Articles

نسبة مرضى الإيدز في السعودية: 400 مريض لكل عام


نسبة مرضى الإيدز في السعودية: 400 مريض لكل عام وزارة الصحة بدأت فعاليات البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز
http://images.alarabiya.net/5b/b4/436x328_85143_224489.jpg
أكد الدكتور عادل العثمان عضور مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الإيدز أن نسبة زيادة عدد المرضى المصابين بفيروس الإيدز السنوية في السعودية تجاوزت 400 مريض لكل عام.

وقال الدكتور العثمان ... اقرأ المزيد