احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






يصادف اليوم 3 أيار اليوم العالمي للصحفيين ,,
فكل عام والقلم الحر بألف خير

يصادف اليوم 3 أيار اليوم العالمي للصحفيين ,, فكل عام والقلم الحر بألف خير

Articles

حقن الكافيار لجمال بشرة أنجلينا جولي

ليس الكافيار المقصود هنا هو ذلك الغذاء غالي الثمن ، بل عن صيحة جديدة في عالم عمليات التجميل ، يُستخدم فيها الكافيار ، لمنح البشرة المزيد من النضارة والتألق .

النجمة أنجلينا جولي أشهر من بدأ في استعمال تلك التقنية الجديدة ، فقد أجرت مؤخرًا بعض حقن الكافيار لوجهها ، كما أنها تستخدم مستحضرات التجميل المعدة من الكافيار يوميًا . ويعد الكافيار من العلاجات المضادة للشيخوخة ؛ حيث يمنع إصابة البشرة بالتجاعيد ، كما يمنح خلاياها المناعة المطلقة ، مما يساعد في ... اقرأ المزيد

Articles

800ألف أمريكي خضعوا لعمليات تجميل في 2011

لم يعد السعي نحو الجمال يقتصر على الإناث، فقد تزايد إقبال الرجال على الجراحة التجميلية في الولايات المتحدة بنسبة 121% منذ عام 1997، كما ذكرت جريدة "السفير" اللبنانية.

وذكر تقرير لـ"الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل" أن ما يزيد على 800 ألف رجل أمريكي خضعوا لجراحات تجميلية في عام 2011.

وتعتبر عمليات تصغير الثدي واحدة من العمليات الأكثر شعبية، وقد أجراها ما يقارب 18 ألف رجل، فيما يعد استخدام "البوتوكس" الإجراء الأكثر شيوعاً على الإطلاق، إذ بلغ عدد من لجأ إليه من الرجال ... اقرأ المزيد


Articles

السعودية الأولى عربياً في التوظيف عبر الإنترنت

تصدرت السعودية دول الشرق الأوسط من حيث نمو معدلات التوظيف عبر الإنترنت خلال العام الماضي، حيث سجلت مع انتهاء شهر مارس الماضي نموا بلغت نسبته 31 في المائة عما كانت عليه في الفترة نفسها من العام الماضي، تليها مصر التي شهدت ارتفاعا بنسبة 28 في المائة، تلتها الكويت بنسبة 22 في المائة، ومن ثم الإمارات بنسبة 18 في المائة، والبحرين بنسبة 2 في المائة.

وكشف مؤشر مونستر للتوظيف في الشرق الأوسط في تقرير حديث صدر ونشرته صحيفة الشرق الأوسط أن سلطنة ... اقرأ المزيد

Articles

مؤسسات كويتية توظف \"هاكرز\" لحمايتها من الاختراق


تنفق الدول الغربية بشكل خاص مليارات الدولارات على برامج الحماية والمراقبة وأحيانا التجسس على مواقع التواصل والمواقع الشخصية، لكن بعكس ذلك، لم تكن كثير من الدول العربية، والخليجية بشكل خاص تهتم لهذا العالم - الانترنت- إلا في الأونة الاخيرة، خصوصا في ظل ظهور الكثير من المشاكل.

في الكويت على سبيل المثال لا الحصر، لا تزال الحكومة تأمل من مجلس الامة سن قانون يجرم تجاوزات الكثيرين وبخاصة الذين يتطاولون على شخصيات ورموز سياسية ودينية، ويدخلون الى المناطق الحمراء، إلا ... اقرأ المزيد

Articles

شرطي سير بريطاني بـ11 شهادة جامعية و5 لغات

يعمل رجل يحمل في حوزته 11 شهادة جامعية، ويتكلم 5 لغات، شرطياً، يقطع المرور على السيارات ليساعد أطفال مدرسة في المرور كما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية.

ويقول الخبر إن رجلاً بريطانياً يُدعى بروس بيري، هو أحد أهم الأدمغة البريطانية كونه لديه 11 شهادة جامعية ويتكلم 5 لغات، يعمل شرطياً يقطع المرور على السيارات ليمر أطفال مدرسة "كروفتون" في مدينة وايكفيلد، حيث كان يعمل والده مدرساً، وذلك لمدة 90 دقيقة في اليوم مقابل نحو 325 دولاراً في الشهر.

وأضاف أن بيري ... اقرأ المزيد