احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السعودية.. هجوم إعلامي شرس على برنامج "حافز" واتهامه بالالتفاف والتعجيز

يوما بعد يوم يتصاعد نجم برنامج إعانة العاطلين في السعوديين "حافز" ليشغل تقريبا الواجهة الرئيسية للحديث عنه في الشارع السعودي وإعلامه، حيث بدأ يتعرض لحملة إعلامية شرسة من أسماء معروفة في أعمدة الصحف السعودية اتهموا فيها (وزارة العمل) السعودية المسؤولة عن البرنامج أنها مع اقتراب موعد صرف الإعانة تسعى (للف والدوران)، وابتكار (الشروط التعجيزية) وتقييد القرار الملكي غير المشروط.

وذكّرت بعض هذه الأقلام وزارة ا"لعمل" أن ما تقوم ... اقرأ المزيد

Articles

فاتنات دائرة "الجميلات" يخطفن الأنظار في الانتخابات المصرية

ليست انتخابات كسابقاتها، فقد أحدث الشعب المصري مفاجأة مدوية للجميع بحضوره الكثيف على مراكز الاقتراع لاختيار نواب أول برلمان بعد ثورة 25 يناير.

الدماء التي سالت في ميدان التحرير والسويس والإسكندرية طوال أسبوع لم تمنع العبق النسائي المختلط بالعطور الباريسية من السيطرة على أجواء دائرة قصر العيني في القاهرة، والتي صارت تسمى بدائرة الجميلات بسبب العدد الملحوظ للمرشحات من الجنس الناعم وأبرزهن الإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل.

وسط هذا الحضور كانت الوجوه الفاتنة موجودة بقوة ولافتة للأنظار في الدائرة التي تضم ... اقرأ المزيد

Articles

رجل دين إيراني بارز يوجه كلمة لآل سعود

صرح رجل دين ايراني بارز الجمعة ان على آل سعود ترك الحكم في بلادهم، محذرا من ان العاهل السعودي الملك عبد الله سيلقى نفس المصير الذي لحق بالرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

فقد قال اية الله احمد جنتي خلال صلاة الجمعة بجامعة طهران "عليكم التخلي عن السلطة وتركها للشعب، وهم يقررون حكومة شعبية".

وتابع "انصح آل سعود ان يفيقوا، فمصير فرعون مصر (حسني مبارك) وطاغية ليبيا (القذافي) وتونس (بن علي) ينتظر فرعون السعودية (الملك عبد الله)... فابشروا"، وسط هتافات المصلين "الموت لآل ... اقرأ المزيد


Articles

ولادة خروف بمحافظة الضالع اليمنية مكتوب على رأسه كلمة (أرحل)

الفيديو تصوير أحد المواطنيين اليمنيين.. وفيه يظهر الخاروف عند ولادته ومكتوب علية كلمة إرحل.... هل تعتبر هذا الفيديو حقيقي كما جاء في التصوير أم أنة مفبرك كنا يرى البعض الآخر؟

 

شاهد الفيديو : http://www.alarabiya.net/ana.ara#articles/2011/04/01/143764.html

Articles

أسرار سقوط طرابلس ونهاية القذافي..يرويها المستشار العسكري للقذافي

  فجّر الضابط الروسي إيليا كورينيف، وهو أحد المستشارين العسكريين للقائد الليبي معمر القذافي، مفاجآت في حوار أجراه مع صحيفة "ارغومينتي نيديلي" الروسية، حيث كشف عما أسماه بأخطاء القذافي التي سهلت اجتياح قوات الناتو لليبيا وأسقطت طرابلس في أيدي الثوار. ويذكر من تلك الأخطاء عدم اعتقال الضباط المنشقين عن النظام والاكتفاء بمراقبتهم، كما يتحدث عن جانب من مشاركته في تدريب قوات القذافي على حرب الشوارع بمعية نجله خميس. ويتهم الإعلام القطري بفبركة مشاهد سقوط طرابلس وغيرها من التفاصيل المثيرة، نقلا عن موقع ... اقرأ المزيد

Articles

خناقة بسبب بشار الأسد تتحول إلى إعلان دولي عن مكافحة السرطان

الخناقة الشهيرة والبهدلة التي حدثت بين رئيس حزب البعث في لبنان، فايز شكر، وعضو "كتلة المستقبل" النيابية، مصطفى علوش، في 14 الجاري وأدت الى عراك وتضارب بالأيدي بعد شتائم على الهواء خلال برنامج "بموضوعية" على قناة "أم تي في" المحلية، تحولت الى إعلان دولي تستخدمه الآن إحدى أشهر الجمعيات العالمية المكافحة لسرطان البروستاتا بسلاح الطرافة. ولمن لم يتابع الخناقة، فإنها بدأت بين شكر وعلوش بشجار اكتظ بعبارات بذيئة على خلفية الأحداث في سوريا، حيث اعترض شكر على وصف علوش للرئيس السوري ... اقرأ المزيد