احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أكبر خارطة لفلسطين في العالم

إزاحة الستار عن أكبر خريطة في العالم لفلسطين يظهر فيها المعالم الطبيعية لدولتنا فلسطين وأسماء المدن والقرى الفلسطينية التي طُرد منها أهلنا رغما عنهم .. بحضور عدد كبير من قيادة العمل الوطني والإسلامي ووزراء الحكومة الفلسطينية بغزة والنواب وأهالي الأسرى .. 

اقرأ المزيد

Articles

زوجة بيل غيتس تربي أولادها على التقشف


صرحت ميليندا غيتس، زوجة الملياردير الأميركي بيل غيتس، أنها تحرص على تربية أولادها على ثقافة الاعتدال في الإنفاق الذي يصل إلى حد التقشف، على الرغم من الثروة الطائلة التي يمتلكها بيل، صاحب شركة ميكروسوفت (أكبر شركة برمجيات في العالم).
اقرأ المزيد

Articles

كان الهدف صيانة القضاء وسلطته المستقلة من الاستغلال وحماية القضاة من الامتهان، لذلك صدر أمر ملكي بالتأكيد على القضاة بتجنّب المشاركة السلبية في وسائل الإعلام، إلا أن تعميم الأمر بالمنع الكلي والتحذير بالإبعاد قفز بمستوى السجال بين القضاة السعوديين خلال الأيام العشرة الماضية إلى مستوى متقدم.فرغم مغادرة القضاة السعوديين وموظفي السلك القضائي في السعودية لصفحاتهم في موقعَيْ التواصل الاجتماعي ''تويتر'' و''فيسبوك'' وزوايا مقالاتهم في الصحف السعودية، على خلفية الأمر السامي ... اقرأ المزيد


Articles

منزل بالمقلوب بكل ما فيه في النمسا

للوهلة الأولى، يبدو هذا المنزل كما لو أن إعصارا قد اقتلعه من أساساته، ليحط على سقفه، لكنه في الواقع بني عمداً بالمقلوب، ليشكل عامل جذب سياحي في بلدة تيرفينز في النمسا. كما ذكرت جريدة "السفير".

واستغرق المهندسان المعماريان البولنديان إيريك جلواكي وماريك روزانسكي ثمانية أشهر لوضع نموذج مفصل لهذا المنزل الذي صمم بهدف الاستقطاب السياحي.
ويحتوي المنزل على كافة المستلزمات، لكنها وضعت بالمقلوب، فقد تم تثبيت كل شيء داخل المنزل إلى الأعلى، فتجد الأثاث ... اقرأ المزيد

Articles

سعودي يضع رسالة على زجاج سيارته للـ\"حرامي\"

الرجاء عدم تكسير الزجاج، السيارة لا يوجد فيها شيء"، وذلك بعد أن ضاق ذرعا من السرقات المتكررة لسيارته.وضع مواطن سعودي يقطن في حي العزيزية في عرعر، ورقة على زجاج سيارته، كتب فيها عبارة "عزيزي الحرامي، الرجاء عدم تكسير الزجاج، السيارة لا يوجد فيها شيء"، وذلك بعد أن ضاق ذرعا من السرقات المتكررة لسيارته.

ولفتت صحيفة "الشروق"، إلى أن الرجل توسل إلى سارق اعتاد تحطيم زجاج سيارته لأكثر من مرة بغرض السرقة، ولم يجد من ... اقرأ المزيد

Articles

خواطر وذكريات من الماضي والحاضر

صورة كثيرة هي الذكريات , تختفي وتعود,وفي زمن ما تفرض سطوتها وحضورها,فيبدو الأمس البعيد وكأننا نشاهد الآن,مقالب غوار ، رأس غليص ، مقامات الحريري ، وضحة وابن عجلان ، الى جانب المسلسلات الاجنبية مثل بيتون بليس ، وكذلك برنامج المصارعة وفكر واربح للاعلامي الراحل رافع شاهين , ومضافة الحج مازن رحمهما الله وغيرها من البرامج المسلية والممتعة.
اقرأ المزيد