احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مصر تستعد لاستقبال الرئيس الجديد

اليوم.. مصر تنتظر الرئيس الجديد
بعد فرز الأصوات تعلن اللجنة الرئاسية المصرية عن نتائجها عصر هذا اليوم, وعن اسم خامس رئيس في تاريخ الجمهورية العربية المصرية. حيث يترقب الشارع المصري المنقسم, لحظة الإعلان بعد تضارب النتائج بين محمد مرسي وأحمد شفيق. كما لدى الكثير تحفظات على النتائج الرسمية من الآن بأنها غير صحيحة. وشهد أمس تحركات مليونية من أنصار الطرفين, حيث تجمّع مؤيدي شفيق بمدينة نصر هاتفين باسمه, ويأتي ذلك ردّا على اعتصام مؤيدي مرسي منذ أيام في ميدان التحرير. وكان من المفترض أن يتم إعلان النتائج يوم الخميس, ... اقرأ المزيد

Articles

مليون و 166 ألف متصفح شاهدوا وصية الأمير نايف

صورة من المقطع الذي عرض على يوتيوب
شاهد مليون و166 ألف متصفح على اليوتيوب مقطعا لكلمة ألقاها ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز حتى يوم أمس .
ويعود المقطع لحلقة بثتها قناة الرياضية السعودية في مناسبة بقاعة الملك عبد العزيز للمحاضرات في العاصمة الرياض، حيث تمّ تضمين الموقع أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيس بوك والواتس آب وتويتر ، إضافةً ... اقرأ المزيد

Articles

عضو في لجنة الانتخابات الرئاسية يؤكد تقدم مرسي


أكد عضو في اللجنة المشرفة على انتخابات الرئاسة المصرية اليوم الاثنين تقدم محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين، ولكنه قال إن فرز الأصوات لم ينته بعد.

وقال العضو "لرويترز" إن النتائج التي أعلنتها حملة مرسي على موقعها على الانترنت والتي تظهر تقدم مرسي تعكس إلى حد كبير النتائج التي أحصتها لجنة الانتخابات.

من جانبه وجه محمد مرسي فجر اليوم الاثنين، بعد أن أعلن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين ... اقرأ المزيد


Articles

الدماغ يزيح القلب عن عرش الحب

كشفت دراسات أخيرة أن العقل هو من يحب لا القلب، حيث أن الدماغ هو المحرك الأساسي بكل المشاعر والمتحكم الأول بنبضات القلب جاعلا بذلك العبارة الرومنسية الشهيرة "أحبك من كل قلبي" عبارة غير صحيحة.

وذكرت الدراسات أن هناك سلسلة تفاعلات كيميائية هي المسؤولة عن المشاعر التي تأتي عندما يرى الحبيب أو القريب أو الصديق، حيث هناك نواقل عصبية معينة هي المسؤولة عن الأحاسيس والمشاعر التي يشعر به الإنسان ومن أهمها هرمون الأدرينالين. ... اقرأ المزيد

Articles

مبتعث سعودي يصمم قطارا معلقا يربط جنوب جدة بشمالها


Articles

جدة تجذب زوارها بأكبر نافورة راقصة بالشرق الأوسط


أطلقت مدينة جدة (غرب السعودية ) أكبر نافورة إبداعية راقصة تعتبر المقصد الأول لكل سكان وزوار مدينة جدة خلال الثلث الأول من مهرجان (جدة 33) الذي يرعاه الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة منذ الأربعاء، ويستمر حتى 13/ يوليو.

وتقام فعاليات المهرجان في جميع المراكز والمتنزهات والمجمعات التجارية والترفيهية بهدف تعزيز مكانة عروس البحر الأحمر على خريطة السياحة محليًا وإقليميًا.

وظهرت النافورة الإبداعية الراقصة للمرة الأولى في المملكة الأربعاء الماضي ... اقرأ المزيد