احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مفتي السعودية يحذر من المحتالين باسم الدين

حذر مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء ورئيس اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ من بعض معبري الرؤيا ومفسري الأحلام ومدعو الرقية الشرعية والمحتالين. 
ووصف المفتي هؤلاء في خطبة الجمعة بالجهل والكذب والخداع وإيهام المرضى ليحصلوا منهم على الأموال.الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ
وأكد آل الشيخ أن الأفضل ... اقرأ المزيد

Articles

100 من العاملين بمستشفى سعودى يشهرون إسلامهم بعد سماع القرآن الكريم

أشهر عدد من العاملين بمستشفى الجوف إسلامهم بعد أن استمعوا لشاب سعودى، يعانى من مرض السمنة المفرطة، وهو يقرأ القرآن الكريم.

وقالت صحيفة (الجزيرة) السعودية إن الشاب عبد الله العنزى، 23 سنة، أسلم على يديه 100 من العاملين بمستشفى الجوف بعد أن استمعوا إليه وهو يقرأ القرآن ويردد الأناشيد والابتهالات الدينية، وهو ما دفعهم إلى الاستفسار عن الإسلام ومعرفته ويشهرون إسلامهم.

وقال العنزى إنه يعانى من سمنة مفرطة جعلته طريح الفراش لا يستطيع الوقوف والمشى والحركة بعد أن تجاوز وزنه 300 ... اقرأ المزيد

Articles

متسلّقة سعودية تكشف أسرار رحلة قمة \"إيفرست\"


وصلت المتسلقات السعوديات العشرة في خطوة جبارة إلى معسكر "بيس كامب" أو (معسكر السلام) في جبال الهملايا، والذي يرتفع 4500 متر فوق سطح البحر، محققات بذلك هدفهن ومثبتات أنهن قادرات على تحمّل كل الصعاب للوصول لأهدافهن وتحقيق الأحلام.

ووصفت الرياضية لينا المعينا، إحدى المتسلقات، في حديثها لـ"العربية نت" لحظة وصولها للهدف بالإحساس الرائع بجمال طعم النصر، الذي أثبت أن السعوديات يملكن العزيمة والقوة والقدرة على تحقيق ما يصبون إليه.

وشبّهت المعينا مراحل صعود ... اقرأ المزيد


Articles

أنباء عن اغتيال مسؤولين بالنظام السوري.. ونفي رسمي

أكدت مصادر في الجيش السوري الحر اغتيال قيادات كبرى في النظام السوري مساء أمس، فيما نفى الإعلام الرسمي صحة الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام.

وقال أبومعاذ، الناطق الرسمي باسم كتائب الصحابة، في اتصال هاتفي مع "العربية.نت"، إن عناصر تابعة له تمكّنت من قتل كبار الضباط الذين يشكلون "خلية إدارة الأزمة في سوريا".

وأوضح أنه أثناء اجتماع كبار الضباط في قصر المؤتمرات بدمشق، تمكّن بعض العناصر من قتلهم ولاذوا بالفرار، موضحاً أن أحد القادة الميدانيين سيظهر على وسائل الإعلام للحديث عن تفاصيل العملية ... اقرأ المزيد

Articles

ملياردير \"فيسبوك\" يدخل القفص الذهبي


تزوّج مارك زوكربرغ المؤسس المشارك لموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي صديقته بريسيلا تشان، أمس السبت، معلناً زفافه من خلال تحديث صفحته على الموقع.
وأعجب عشرات الآلاف بالتغيير الذي أعلنه زوكربرغ، والذي جاء مرفقاً بصورة للزوجين وهما بملابس الزفاف.والملياردير زوكربرغ (28 عاماً)، هو أيضاً المدير التنفيذي لـ"فيسبوك"، الذي قام بطرح أسهمه للجمهور لأول مرة في بورصة ناسداك بنيويورك يوم الجمعة الماضية.
وشارك زوكربرغ في تأسيس "فيسبوك" أثناء وجود في سكن الطلاب في هارفارد منذ 8 سنوات.
اقرأ المزيد

Articles

لسعودية تحتفل بالذكرى السابعة لبيعة الملك عبدالله

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الخميس بالذكرى السنوية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم للعام السابع والتي تصادف الـ26 من شهر جمادى الآخرة من كل عام هجري.

وأكد رئيس هيئة البيعة السعودي الأمير مشعل بن عبد العزيز، عن اعتزازه وفخره بهذه الذكرى, قائلاً "إن المملكة العربية السعودية تدخل مرحلة من مراحل التطوير والعطاء بتجدد الذكرى السنوية السابعة للبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي ... اقرأ المزيد