احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علي عبد الله صالح يوقع على المبادرة اليمينة بحضور العاهل السعودي

وقع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وزعماء المعارضة على المبادرة الخليجية والآلية التنفيذية لها في العاصمة السعودية بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.

وأعلن الملك عبدالله في كلمته عن فتح صفحة جديدة في تاريخ اليمن، داعيا جميع الأطراف إلى التمسك بالحق ونبذ الفرقة والخلاف.

وأشاد الأمين العالم لمجلس التعاون الخليجي بالجهود التي بذلها العاهل السعودي لإنهاء الخلاف في اليمن، مشيرا إلى أن جهود قادة دول الخليج كانت نابعة من حقن الدماء وحفظ الاستقرار في اليمن.

من جانبه قال المبعوث الأممي ... اقرأ المزيد

Articles

نقاط ومركبات أمنية تتعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين بالقطيف شرق السعودية

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية بأن عددا من النقاط الأمنية والمركبات الأمنية في محافظة القطيف تتعرض لإطلاق نار من قبل معتدين بصفة متصاعدة اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 25/12/1432هـ، وذلك "وفقا لما تمليه عليهم المخططات الخارجية المغرضة"، بحسب بيان أصدرته الداخلية السعودية.

وبحسب بيان الداخلية السعودية فقد "تعاملت قوات الأمن في تلك المواقع مع الموقف بما يقتضيه، مع التحلي بضبط النفس قدر الإمكان، وقد نتج عن ذلك مقتل 4 من المواطنين وإصابة 9 من بينهم امرأة واثنان من رجال الأمن ... اقرأ المزيد

Articles

نتائج تحقيقات حريق جدة: خمس طالبات تسببن بالكارثة

خلص تحقيق اللجنة المشكلة من قبل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بشأن حادثة حريق مدرسة براعم الوطن في جدة للبنات؛ إلى ضلوع 5 طالبات في التسبب باندلاع النيران وعدم القدرة على السيطرة عليه، حيث قمن بإشعال النار بهدف تجربة طفاية الحريق.

وأعلن الدفاع المدني نتائج التحقيق، والذي قامت به اللجنة المكلفة من قبل أمير منطقة مكة المكرمة برئاسة الدفاع المدني، حيث أظهرت النتائج أن الحريق الذي حصل داخل المدرسة كان مفتعلا من قبل بعض الطالبات، حيث قمن بإشعال الحريق ... اقرأ المزيد