احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وضع حجر الأساس لمشروع \"ضاحية سمو\" بمكة المكرمة

أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل يضع حجر الأساس
وضع الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، أمس أول حجر أساس لمشروع "ضاحية سمو"، أحد مشاريع بوابة مكة، والذي يعدّ من المشاريع العقارية والعمرانية المهمة في العاصمة المقدسة.

وأوردت صحيفة "الشرق الأوسط" أن مشروع "ضاحية سمو" يعتبر من أول المشاريع وباكورة الأعمال في بوابة مكة المكرمة، والتي ستوفر البنية التحتية والفوقية المتكاملة للأعمال الحكومية والأنشطة التجارية ... اقرأ المزيد

Articles

985 سعودية يحصلن على رخص قيادة في دبي

قيادية السيارة حلم يراود المرأة السعودية
شهدت الدول الخليجية مؤخراً نمواً كبيراً في أعداد السعوديات اللاتي يتقدمن للحصول على رخصة القيادة.

وفي دبي حصلت أكثر من 985 مواطنة سعودية على رخصة السوق، خلال الشهور الماضية، وهو ما يؤكد اهتمام المرأة السعودية بهذا الجانب.

وقالت الدكتورة عايشة البوسميط، مديرة إدارة هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إن من استطعن استخراج رخصة القيادة منذ بداية العام حتى الثاني عشر من شهر مايو ... اقرأ المزيد

Articles

الطفل المعجزة - يقود تظاهرات إدلب ويهتف ضد بشار

تحول طفل سوري يبلغ من العمر 3 سنوات إلى قائد ثوري، ليقود تظاهرات في مسقط رأسه \"إدلب\"، منادياً بالحرية ومطالباً بإعدام الأسد. وفقد عمر حضن والدته مبكراً، ولم ينعم بحنان الأب بسبب قيام قوات النظام السوري باعتقاله.


Articles

السعودية تمنع حملات التبرع العشوائية للسوريين


منعت إمارات المناطق في السعودية والجهات الأمنية حملة التبرعات العشوائية التي نادى بها عدد من المتطوعين في مواقع التواصل الاجتماعي لدعم الشعب السوري.

وكانت لجنة سمت نفسها بـ"لجنة العلماء لمناصرة سوريا" نشرت دعوات عبر برامج الوسائط الحديثة وشبكات التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات النقدية فقط قبل أن يتم منعها أمس.

ورجح مراقبون أن المنع جاء وفقاً لتعميم وزارة الداخلية الذي يشدد على منع جمع التبرعات دون صفة رسمية ودون أن تكون تحت مظلتها.

وفي هذا الوقت ... اقرأ المزيد

Articles

محكمة إسرائيلية تدين شرطيين تركا فلسطينياً يحتضر

الفلسطيني عمر أبو جريبان ألقي على جانب الطريق وترك ليموت
دانت محكمة إسرائيلية رجلي شرطة إسرائيليين بتهمة القتل نتيجة الإهمال بعد أن ألقيا فلسطينياً جريحاً على جانب طريق في الضفة الغربية وتركاه ليموت في يونيو/حزيران 2008.

وكان الفلسطيني عمر أبو جريبان الذي كان متواجداً في إسرائيل دون تصريح قد أصيب بجروح ... اقرأ المزيد

Articles

توسعة الحرم المكي ليستوعب أكثر من 1،5 مليون شخص

تقوم الحكومة السعودية حاليا بتوسعة الحرم المكي لزيادة استيعابه من الحجاج والمعتمرين، كما تهدف هذه التوسعة الى توزيع الكتل البشرية على كافة أنحاء الحرم.

ومن المرتقب أن تستوعب ساحات الحرم بعد التوسعة مليوني وستمائة ألف مصلى يستطيعون السجود في وقت واحد. كما تشمل التوسعة تطبيقات عملية لإدارة الحشود أثناء دخولهم أو خروجهم من الحرم كما وأثناء صلاتهم وأداء نسكهم. وقطعت توسعة المسجد الحرام التي تقدر ... اقرأ المزيد